التخطي إلى المحتوى

تقام اليوم السبت الموافق ١١ سبتمبر ٢٠٢١  مباراة نابولي ضد يوفنتوس في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب «دييجو أرماندو مارادونا»،

موعد مباراة نابولي ضد يوفنتوس

ويحتل نابولي المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن المتصدر بعد الفوز في أول مبارتين.

المباراة التي يسعى خلالها المدرب الإيطالي المخضرم ماسيمليانو أليجري، إلى تدارك الأخطاء التي ارتكبها في بداية مشواره في الموسم الجديد من البطولة المحلية، بعدما وقع في فخ الخسارة أمام إمبولي، بينما حسم التعادل مباراته أمام أودينيزي، ليفشل في إضافة أي انتصارات منذ بداية الموسم الجاري.

يخوض أليجري المباراة مفتقداً لخدمات العديد من عناصره الأساسية، بسبب انضمامهم إلى منتخبات بلادهم، من أجل المشاركة في تصفيات كأس العالم قطر 2022، على أن يخضعوا لفترة من الحجر الصحي قبل العودة إلى الفريق مجدداً، وفقاً للقواعد التي تضعها البلاد على الوافدين من الخارج،  وعلى رأسهم كييزا وكوادرادو، مع استمرار غياب آرون رامسي وآرثر ميلو.

ويحتل يوفنتوس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد نقطة وحيدة، ويقف نابولي في المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد ست نقاط، حصدها من الانتصار في مباراتين، أمام فينيزيا وجنوى.

موعد متابعة مباراة نابولي ضد يوفنتوس

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي ضد يوفنتوس

لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث منافسات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وتبث المباراة عبر قناة الاتحاد الايطالي على منصة اليوتيوب (Lega Serie A YouTube) بتعليق خالد الغول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!