نتيجة مباراة الأهلي ضد انبي في دور الـ16 من كأس مصر

حقق النادي الأهلي فوزًا صعبًا على انبي بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت ببينهما على ملعب “الإسكندرية” ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر للموسم الكروي 2020-2021، ليتأهل الأهلي للدور ربع النهائي لمواجهة بيراميدز في دور تحديد آخر المتأهلين لنصف النهائي.

تشكيل الأهلي لمواجهة انبي

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول بالنادي الأهلي، على التشكيل الأساسي الذي يبدأ مواجهة انبي، والذي شهد عودة المغربي بدر بانون في قيادة دفاع النادي الأهلي ضد إنبي على حساب ياسر إبراهيم بعد غيابه عن لقاء السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

وبدأ أحمد عبد القادر العائد من الإعارة في فترة الإنتقالات الاخيرة، أول مباراة له مع النادي الأهلي، ليعوض حسين الشحات المصاب، وكذلك محمود عبد المنعم كهربا الذي يعوض طاهر محمد طاهر.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة انبي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد شريف.

نتيجة مباراة الأهلي ضد انبي

تمكن النادي الأهلي من تحقيق فوزًا صعبًا على انبي بهدف وحيد مقابل لا شيء، في المباراة التي جمعت ببينهما على ملعب “الإسكندرية” ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر، وسجل صالبديل صلاح محسن هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من عمر المباراة بعد تمريرة سحرية من محمد مجدي “أفشة”.

ووصل الأهلي لربع نهائي بطولة كأس مصر للموسم الحالي 2020-2021، ليضرب موعدًا مع بيراميدز الذي تفوق بالأمس على حساب سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!