التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة ليفربول ضد ميلان Liverpool vs milan في دوري أبطال أوروبا واحدة من أبرز الموضوعات التي يبحث عنها عشاق الكرة الأوروبية والعالمية في كل مكان من أجل معرفة نتيجة مباراة اليوم والتي أقيمت اليوم الأربعاء في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع نتيجة مباراة ليفربول ضد ميلان Liverpool vs milan في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة ليفربول ضد ميلان Liverpool vs milan

وحقق الفريق الاول لكرة القدم بنادي ليفربول الفوز علي حساب ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الاولي من بطولة دوري أبطال أوروبا في المباراة التي احتضنتها ملعب انفيلد.

وكانت نتيجة الشوط الاول قد أنتهت علي واقع تقدم فريق ميلان بهدفين مقابل هدف، وفي الدقيقة 9 سجل تومري لاعب ميلان هدف في مرماه، وفي الدقيقة ال42 سجل اللاعب انتي ريبيتش الهدف الأول وهدف التعادل، ومع حلول الدقيقة 44 سجل إبراهيم دياز الهدف الثاني.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 سجل الدولي المصري محمد صلاح الهدف الثاني وهدف التعادل، ومع الدقيقة ال66 سجل جوردان هندرسون الهدف الثالث من تسديدة صاروخية لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!