التخطي إلى المحتوى

ألحق يونج بويز السويسري خسارة قاتلة لـ مانشستر يونايتد  بنتيجة 2-1 في افتتاح مشوار دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، في المباراة التي أقيمت على الأراضي السويسريو لحساب المجموعة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد يونج بويز

خسر مانشستر يونايتد أمام يونج بويز السويسري اليوم في أولى مباريات الفريق في الموسم الجديد من دوري أبطال اوروبا، حيث انتهت المباراة بتفوق أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف، في الدقيقة 15 أرسل برونو فيرنانديز تمريرة رائعة من خارج منطقة الجزاء جهة اليسار لرونالدو الذي تحرك بشكل رائع داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة من لمسة واحدة لتمر بين قدمي الحارس داخل الشباك محرزًا الهدف الأول لمانشستر يونايتد.

في الدقيقة 34 أشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه وان بيساكا بعد تدخله العنيف على قدم لاعب يونج بويز، ليكمل الشياطين الحمر المباراة بـ10 لاعبين،في الدقيقة 37 أجرى سولشاير أول تبديلاته الاضطرارية بدخول ديوجو دالوت بدلا من جادون سانشو لتأمين الخط الخلفي.

في الدقيقة 66 نجح مومي نجاماليو في إحراز هدف التعادل ليونج بويز مستغلا تراجع مانشستر يونايتد، حيث توغل سيلفان هيفتي بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم ارسل الكرة أمام المرمى ليتابعها نجاماليو بتسديدة من أمام المرمى وتمر الكرة على يسار الحارس دي خيا داخل الشباك. في الدقيقة 95، تمكن جوردان جوردان سيباتكيو من إحراز هدف قاتل ليونج بويز مستغلا خطأ قاتل من جيسي لينجارد لينجح في إضافة الهدف الثاني ويمنح فريقه انتصارا قاتلا.

ترتيب مجموعة مانشستر يونايتد

الهزيمة جمدت رصيد الشياطين الحمر  بدون نقاط في المركز الأخير، بينما حصد يونج بويز على أول 3 نقاط في البطولة، ويرتقي لصادرة الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!