نيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال Real Madrid vs Villarreal في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، حيث سيطر التعادل السلبي بدون أهداف على أحداث المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ليتعثر ريال مدريد للمرة الثانية هذا الموسم، والأولى على ملعبه في الليجا.

تشكيل ريال مدريد ضد فياريال

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، تشكيل الميرينغي لمواجهة فياريال، والذي شهد مشاركة فالفيردي في مركز الظير الأيمن في ظل إصابة كارفاخال، مع عودة كاسيميرو ولوكا مودريتش في التشكيل الأساسي بعد غياب الثاني عن آخر مباريات الفريق.

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: فيدي فالفيردي – إيدير ميليتاو – ديفيد ألابا – ناتشو فيرنانديز.
  • خط الوسط: كاسيميرو – لوكا مودريتش – ماركو أسينسيو.
  • خط الهجوم: رودريجو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

دكة البدلاء: أندري لونين – توني فويدياس – خيسوس فاييخو – ميجيل جوتييريز – أنطونيو بلانكو – إدواردو كامافينجا – لوكاس فاسكيز – إيسكو ألاركون – لوكا يوفيتش – إدين هازارد – ماريانو دياز.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد فياريال

حسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة ريال مدريد ضد فياريال في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي أقميت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو” معقل ريال مدريد، وخلق الفريقان عدد كبير من الفرص إلا أن اللمسة الأخيرة وقفت حائلًا أمام تسجيل أحد الفريقان، مع تأللق لافت للحارس البلجيي تيبو كورتوا، الذي تصدى لفرصتين محققتين.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وبفارق 3 نقاط عن أتليتيكو مدريد صاحب المركز الثاني، والذي خسر اليوم أمام ديبورتيفو آلافيس بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!