أسهل طريقة تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.7 PUBG MOBILE.. رابط تثبيت اصدار ببجي لشهر نوفمبر 2021
تنزيل تحديث ببجي

تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.7 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد أعلنت شركة ببجي رسميًا عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن إطلاق التحديث الجديد من ببجي العالمية  2021، حيث يعد أقوى التحديثات من حيث الاضافات الجديدة والمميزات الخيالية والتحسينات التي جعلت جمهور اللعبة أكثر استمتاعًا بتجربة لعب مشوقة ومليئة بالإثارة والمغامرات، ومن الجدير بالذكر أن ألعاب ببجي حازت على إعجاب الملايين من اللاعبين من مختلف أنحاء العالم، مما جعلها أفضل ألعاب القتال والأكشن الإلكترونية خاصة بعد تزويدها بالإضافات الجديدة الخاصة بالتحديث الجديد.

خطوات تنزيل تحديث ببجي الجديد 1.7 PUBG MOBILE

نوضح لحضراتكم كيفية تحميل التحديث الأخير لببجي 2021؛ للاستمتاع بتجربة لعب تفوق الخيال والحصول على المكافآت والهدايا، حيث أكدت ببجي على حصول اللاعبين على أسلحة وسكنات وصناديق مجانية عند تثبيت التحديث قبل 19 سبتمبر الجاري؛ لذا تزايدت عمليات البحث حول طريقة تحميل اصدار ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.7 لهواتف الأندرويد والآيفون.

  • قم بالدخول إلى متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الأندرويد أو متجر آب ستور لهواتف الآيفون.
  • كتابة اسم اللعبة ورقم التحديث داخل مربع البحث.
  • أو يمكنك النقر هنا مباشرة لهواتف الأندرويد، أو هنا لهواتف الآيفون.
  • قم بالنقر على أيقونة تثبيت.
  • انتظر حتى يتم الانتهاء من التثبيت.
  • بعد انتهاء التحميل يمكنك تشغيل اللعبة بسهولة.

الاضافات الجديدة في تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

يسعى مطوروا ببجي إلى التطوير الدائم في اللعبة والعمل على إضافة التحسينات ومميزات جديدة تجعل اللعبة أكثر متعة وتشويقًا للاعبين، بالإضافة إلى استحداث أفضل التقنيات التكنولوجية التي تساعد على تفادي أي أعطال أو بطء في اللعبة أثناء الاستخدام.

ويعد إضافة وضع غزو النباتات الفضائية لخريطة ببجي أهم ما تم إضافته في تحديث سبتمبر اصدار المقاومة Resistance، حيث تقوم تلك الكائنات الغريبة بامتصاص طاقة اللاعبين حتى يتمكنوا من الانتشار والطيران وتعرف باسم “Yarilo”.

وقد تم إضافة السفينة الفضائية الضخمة التي تعرف بماتريكس العناصر أو The Cell Matrix التي تساعد في الهروب واستعادة الطاقة وامداد اللاعبين بكافة الاحتياجات التي تساعدهم من الأسلحة والمعدات القتالية كل هذا وأكثر من المميزات الفريدة يمكنك الاستمتاع به عن طريق تنزيل تحديث ببجي الجديد PUBG MOBILE 1.7.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!