القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم ضد جورجيا على الهواء مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم ضد جورجيا على الهواء مباشرة في المواجهة التي يستضيفها ملعب نويفو فيفيرو لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

وفي التقرير التالي نسلط معكم موقع “في المدرج” الضوء علي موضوع القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم ضد جورجيا على الهواء مباشرة

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم

ومن المُنتظر أن تذُاع مباراة إسبانيا اليوم ضد جورجيا عبر قناة بين سبورت اكسترا 2 الناقل الحصري والوحيد لفعاليات تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022 وجاء تردد القناة علي النحو التالي:

القمر التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 12604 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 10850 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

إسبانيا وجورجيا

وقبل المباراة يحتل المنتخب الاسباني المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة برصيد سبعة نقاط من أربعة مباريات بالفوز في مباراتين والتعادل في مباراة وتكبد الفريق مرارة الخسارة في مباراة على يد المنتخب السويدي.

في المقابل يحتل المنتخب الجورجي المركز الأخير في المجموعة برصيد نقطة يتيمة جمعها من التعادل في مباراة والخسارة في ثلاثة مباريات ولم يعرف طعم الفوز حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة إسبانيا ضد جورجيا Spain vs

تنطلق مباراة إسبانيا ضد جورجيا Spain vs عند حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!