القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد ضمك اليوم في الدوري السعودي

يلتقي أبها ضد ضمك اليوم الجمعة على ملعب “استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية (المحالة)”، لحساب مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، ويبحث أبها على ملعبه عن فوزه الثاني هذا الموسم والهروب من مناطق الخطورة التي يتواجد بها الفريق منذ بداية الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد ضمك

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة أبها ضد ضمك، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة أبها ضد ضمك

يأتي موعد مباراة أبها ضد ضمك اليوم الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2021، وتنطلق أحداث مباراة أبها ضد ضمك في تمام الساعة السادسة إلا ثلث بتوقيت القاهرة، السابعة إلا ثلث بتوقيت مكة المكة المكرمة، الثامنة إلا ثلث بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق أبها المركز قبل الأخير برصيد 4 نقاط، من الفوز في مباراة والتادل في أخرى بجانب ثلاث هزائم، وعلى الجانب الآخر يتواجد نادي ضمك في المركز السابع برصيد 8 نقاط، جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!