القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيحاء اليوم في الدوري السعودي

يلتقي الأهلي ضد الفيحاء اليوم الخميس في ثاني مباريات الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب “ملعب مدينة المجمعة الرياضية”، ويسعى الأهلي لتحقيق أول إنتصاراته في الدوري، حيث خاض 5 مباريات تعادل في جميعها، ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيحاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الفيحاء

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة عبر القمر الصناعي عرب سات مع انطلاق الموسم الجديد 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية “KSA Sports”، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة خلال المواسم السابقة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 5” المفتوحة مباراة الأهلي ضد الفيحاء، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة الأهلي ضد الفيحاء

يأتي موعد مباراة الأهلي ضد الفيحاء اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد الفيحاء في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الأهلي المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي ببمحترفين برصيد 5 نقاط من 5 مباريات، حيث تعادل في جميع مبارياته، ولا يزال الأهلي يبحث عن أولى انتصاراته في الموسم الجديد من الدوري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!