القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن اليوم في الدوري السعودي

يلتقي النصر اليوم ضد الباطن في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي تُقام على ملعب “مرسول بارك”، ويسعى النصر لتحقيق الثلاث نقاط لتعويض الخسارة في الجولة الماضية أمام الإتحاد الذي تصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن، ضمن السلسلة الدوري التي نوفرها لتردد القنوات الناقلة لمباريات الدوريات العربية والأفريقية والآسيوية والأوروبية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر ضد الباطن

تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الجديدة حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري السعودي، حيث أطلقت مجموعة القنوات المفتوحة في بداية الموسم الحالي 2021-2022، لتحل محل قنوات السعودية الرياضية، والتي كانت تمتلك حقوق البث المرئي لمباريات البطولات السعودية المختلفة.

ومن المقرر أن تنقل قناة “SSC 1” المفتوحة مباراة النصر ضد الباطن، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Arabsat 2B 30.5 شرقا 12418 أفقي – H 27500 3/4 مفتوح

مباراة النصر ضد الباطن

يأتي موعد مباراة النصر ضد الباطن اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة النصر ضد الباطن في تمام الساعة 17:25 مساءً بتوقيت القاهرة، 18:25 بتوقيت مكة المكرمة، 19:25 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل النصر المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 6 قاط من 4 مباريات، حيث حقق النصر الفوز في مباراتين وخسر في مثلها، وسجل لاعبي النصر 9 أهداف واستقبلت شباكه 7 أهداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!