القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي Chelsea vs Man city في الدوري الإنجليزي

يستعد تشيلسي لاستقبال مانشستر سيتي اليوم السبت في قمة مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي تُقام على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز، ويسعى مانشستر سيتي للثأر من توماس توخيل وتشيلسي، بعد أن خسر لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي على يد البلوز.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة القمر بين تشيلسي ومانشستر سيتي اليوم السبت ضمن إطار منافسات الجولة السادسة من البريميرليج، بتعليق صوتي للمعلق رؤوف خليف.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 1 HD Premium” الناقلة لمباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي

يأتي موعد مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة تشيلسي ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من 5 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في مباراة وحيدة، وعلى الجانب الآخر يتواجد مانشستر سيتي في المركز الخامس برصيد 10 نقاط من 5 مباريات أيضًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!