القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا Man United vs Aston villa في الدوري الإنجليزي

يلتقي مانشستر يونايتد اليوم ضد أستون فيلا، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يستضيف ملعب “أولد ترافورد” معقل المانيو، أحداث المباراة المنتظرة ظهر اليوم السبت في ثاني مباريات مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد بوجود كريستيانو رونالدو، والتي يسعى من خلالها الفريق لتعويض الخسارة أمام وست هام يونايتد والخروج من كأس الرابطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، وذلك خلال الموسم الجديد 2021-2022، وتنقل قناة “beIN Sports 2 HD Premium” مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في الجولة السادسة من البريميرليج، بتعليق صوتي للمعلق الرياضي علي محمد علي.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة “beIN Sports 2 HD Premium” الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا من خلال الترددد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي – H 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا

يأتي موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا اليوم السبت الموافق 25 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد أستون فيلا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق الأهداف عن تشيلسي وليفربول أصحاب المركزين الأول والثاني، حيث حقق الثلاث فرق الفوز في 4 مباريات، وتعادلوا في مباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!