القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان Juventus vs Milan في الدوري الإيطالي

تتصدر القوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان عناوين البحث في الساعات القليلة الماضية، قبيل انطلاق قمة مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي “الكالتشيو”، والتي تُقام على ملعب “أليانز ستاديوم” معقل السيدة العجوز، ويبحث يوفنتوس عن أول فوزه له في الدوري بعد أن تعادل في مباراة وخسر في مباراتين من أول ثلاث جولات من الكالتشيو.

ونستعرض في السطور القادمة القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم في الدوري الإيطالي.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس ضد ميلان

فشلت قناة بي إن سبورت القطرية والتي كانت تنقل الكالتشيو في المواسم السابقة في الجصول على حقوق النقل التلفزيوني للموسم الجديد 2021-2022، وبالتالي لا يتم نقل الكالتشيو عبر أي قناة عربية، حيث يتم نقل مباريات الدوري الإيطالي عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب بتعليق عربي.

ويمكنك متابعة مباراة يوفنتوس ضد ميلان عبر القناة الرسمية لرابطة الدوري الإيطالي عبر منصة يوتيوب من خلال الضغط على الرابط التالي: (قناة اليوتيوب لرابطة الدوري الايطالي).

مباراة يوفنتوس ضد ميلان

يأتي موعد مباراة يوفنتوس ضد ميلان اليوم الأحد الموافق 19 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة يوفنتوس وميلان في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

يحتل يوفنتوس المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد نقطة وحيدة، بعدما تعادل في مباراة وخسر في مباراتين من أول ثلاث جولات من الكالتشيو، وعلى الجانب الآخر يحتل ميلان المركز الثالث في سُلم الترتيب بفارق نقطة وحيدة عن انتر ميلان صاحب الصدارة والذي لعب مباراة أكثر من الروسونيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!