بالفيديو.. رحمة رياض تكشف عن موعد زفافها وتعلن عن تفاصيل قصة حبها للنجم السكندر علوم

كشفت الفنانة العراقية رحمة رياض عن موعد زفافها وعن تفاصيل حبها لزوجها النجم العراقي السكندر علوم في الحلقة المذاعة أمس من برنامج “صدى الملاعب” المذاع عبر قناة mbc مع الإعلامي مصطفة الأغا، وكانت الحلقة قوية جداً وحصلت على أعلى نسبة مشاهدة من محبيهم ومتابعيهم في العالم العربي كله.

موعد زفاف رحمة رياض

أعلنت رحمة رياض في برنامج صدى الملاعب عن موعد زفافها على الفنان العراقي السكندر علوم، والذي كان مقرر إقامته منذ شهرين ولكن هناك بعض الظروف الخاصة بها مما جعل السكندر يتخذ قرار التأجيل، وأفادت أنه من المتوقع إقامة حفلة الزفاف في الشتاء المقبل بعد أن تنتهي الظروف التي تمر بها، وأكدت أن السكندر يحب فصل الشتاء بشكل كبير.

ومن جانب أخر تحدثت عن النجاح الكبير التي حققته أغنية “الكوكب” التي طرحتها الأسابيع القليلة الماضية، كما أضافت عند اختيار أغنية الكوكب كان عندي هدف وهو أن يتم سماع الأغنية حتى بعد مرور عشرة سنوات، ولا يكون الاختيار مبني على مزاج الجمهور الحالي، وأكدت أن أول شخص سمع الأغنية هو السكندر، وأكدت أنه كام متواجد معها باستمرار في الكواليس.

قصة حب رحمة رياض والسكندر علوم

أكدت رحمة رياض أن السكندر هو الطرف الأكثر عاطفية في قصة حبهما، وأكد اسكندر أيضاً أن رحمة لها طريقتها الخاصة في الرومانسية، وكشفت رحمة أنها وقعت في حب زوجها بمجرد النظرة الأولى له، وهو فارس أحلامي الذي لم انتظره يأتي على حصان ليخطفني، ولكن أتمناه فارس لا يحب عيوبي قبل مميزاتي والسكندر يحبني بكل تفاصيلي.

كما ذكرت أن علاقتهم استمرت لفترة طويلة عبر وسائل التواصل الاجتماعي كأصدقاء، ولكن بعد 9 أشهر كان اللقاء الأول، وعادة من الشرق الأوسط وطلب مني الزواج.

كما أكدت رحمة أنه هناك الكثير من المشاكل التي يتعرضون لها، ولكنها سرعان ما تحل بمجرد النظر في وجه بعضنا نبدأ بالضحك وننسى ما وقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!