تحميل تحديث ببجي موبايل الجديد مود الفراعنة 2.1 PUBG MOBILE.. تنزيل تحديث ببجي موبايل 2022

تحديث ببجي الجديد 2.1 PUBG MOBILE Resistance عبر موقعنا الاخباري في المدرج، لقد اشتعلت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل ومتاجر التطبيقات عن التحديث الجديد والأخير التي قام مطوروا ألعاب ببجي موبايل بإطلاقه خلال الساعات القليلة الماضية، حيث يعد من أهم وأقوى التحديثات التي أعلنت عنها اللعبة؛ بفضل التعديلات الكثيرة والتحسينات والاضافات الخيالية الغير متوقعة كالعادة لمستخدمي ببجي موبايل من مختلف أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن تحديث ببجي 2022 الجديد تم إطلاق عليه اسم “السر العتيق” ويحمل رقم الإصدار 2.1 .

تحديث ببجي الجديد 2.1 PUBG MOBILE

لقد أعلنت شركة ببجي موبايل أنه سيتم إتاحة الاصدار الجديد من اللعبة على الهواتف المحمولة  وبالفعل قامت إدارة ببجي بالأمس بإطلاق اصدار ببجي الجديد ، ويمكن لجميع مستخدمي لعبة ببجي الأصلية تحميل الاصدار الجديد بسهولة والتمتع بكافة المزايا، وذلك من خلال متجر التطبيقات جوجل بلاي لأجهزة الأندرويد بالضغط مباشرة هنا أو متجر آب ستور لهواتف الآيفون من هنا.

كما أعلنت ببجي منح اللاعبين الذين يقومون بتحميل الاصدار الجديد  الكثير من الجوائز والهدايا المجانية مثل الأسلحة وأنواع الحقائب الجديدة التي تم إضافتها للنسخة الجديدة.

تحديث ببجي موبايل الجديد 2022

لقد نال الاصدار الأخير من تحديث ببجي الجديد 2.1 PUBG MOBILE  إعجاب الملايين من المستخدمين ممن تسابقوا في تنزيل النسخة الجديدة من اللعبة أمس، حيث تميز بإضافات غير مسبوقة في أي من ألعاب القتال والأكشن الالكترونية، ولعل أهم ما يميز هذا الاصدار هو إمكانية قيام اللاعبين بإرجاع أصحابهم من الفريق أو نفسهم للحياة مرة أخرى.

ويلاحظ سعي ببجي المتواصل على التطوير والتحسين من تقنيات اللعبة والعمل على تقديم أفضل مستوى للاعبين وتوفير كافة المميزات التي لا يمكن إيجادها في أب من الألعاب المنافسة؛ لذا أصبحت ألعاب ببجي أشهر ألعاب القتال من أجل البقاء على قيد الحياة شهرة على مستوى العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!