ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة آرسنال ضد توتنهام اليوم

تمكن آرسنال من الفوز على توتنهام هوتسبير في ديربي شمال لندن بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج” ليواصل آرسنال عروضه المميزة ويحقق الفوز الثالث تواليًا في الدوري والرابع في جميع المسابقات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

يتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، بعد أن تعادل في الجولة السادسة أمام برينتفورد، ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة وبفارق الأهداف عن تشيلسي صاحب المركز الثالث الذي تفوق عليه السيتي بهدف نظيف.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الرابع برصيد 13 نقطة أيضًا بعد خسارته في الجولة السادسة على ملعبه على يد أستون فيلا بهدف نظيف، وليه إيفرتون صاحب الـ13 نقطة بعد تفوقه على نورويتش سيتي بهدفين دون رد.

ورفع آرسنال رصيده إلى 9 نقاط في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز في آخر ثلاث مباريات، فيما تجمد رصيد توتنهام عند 9 نقاط في المركز الحادي عشر بفارق الأهداف عن الجانرز، وذلك بعد خسارته في آخر 3 مباريات.

نتيجة مباراة آرسنال ضد توتنهام

حقق آرسنال فوزًا كبيرًا على توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي الممتاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الإمارات” معقل الجانرز، افتتح إيميل سميث روي أهداف المباراة في الدقيقة 12 من عمر المباراة بعد صناعة من بوكايو ساكا، قبل أن يضيف الجابوني بيير إيميريك أوباميانج الهدف الثاني للجانرز في الدقيقة 27 من عمر الشوط بعد صناعة من سميث روي.

وأضاف بوكايو ساكا الهدف الثالث في الدقيقة 34 من عمر الشوط الأول بعد خطا من هاري كين مهاجم توتنهام الذي تراجع للمساندة الدفاعية، فيما سجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدف توتنهام الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 79 من عمر المباراة بعد عرضية أرضية من سيرجي ريجيليون.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!