تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني، أحد أكثر الموضوعات بحثًا في الساعات الأخيرة، حيث يبحث عشاق الكرة الإسبانية ونادي برشلونة عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة اليوم، قبيل انطلاق المباراة التي تُقام على ملعب “كامب نو” في ختام مباريات الجولة الخامسة من الليجا.

وفي السطور القادمة نستعرض تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم في الدوري الإسباني.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية والمباشرة لنقل مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم للموسم الجديد 2021-2022، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم بتعليق صوتي للمعلق الرائع حسن العيدروس.

وفي ظل تشفير قناة بي إن سبورت القطرية الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة، نوفر عبر موقعنا “في المدرج” تردد القنوات الناقلة لمباارة اليوم بين برشلونة وغرناطة.

اقرأ أيضًا: ترتيب الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم.

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة

يستضيف برشلونة نظيره غرناطة اليوم الإثنين في ختام مباريات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني “لا ليجا”، في المباراة التي تُقام على ملعب “كامب نو” معقل البلوجرانا.. ونوفر عبر موقعنا، ضمن السلسلة الدوري التي نقدمها لتردد القنوات الناقلة لأقوى المباريات الأوروبية، تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد غرناطة اليوم.

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة ضد غرناطة من خلال القنوات التالية:

  • قناة: Arena Sport 1 SD Serbia، عبر القمر الصناعي: BulgariaSat 1.9°E، على التردد: 12380 ، الإستقطاب: أفقي – H، معدل الترميز: 30000.
  • قناة: CBC Sport Azerbaijan، عبر القمر الصناعي: Al Yah 52.5°E، على التردد: 11785، الإستقطاب: أفقي – H، ومعدل الترميز: 27500.
  • قناة: MAX Sport 3 HD Bulgaria، عبر القمر الصناعي: AzerSpace 46.0°E، على التردد: 12600، الإستقطاب: عمودي – V، ومعدل الترميز: 30000.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!