تفاصيل مسلسل بربروس الحلقة 2..مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة
مسلسل بربروس الحلقة 2

مسلسل بربروس الحلقة 2 عبر موقعنا في المدرج الإخباري، يبحث الملايين من عشاق الدراما التركية في الوطن العربي عن تفاصيل المسلسل التاريخي الجديد بربروس، كما لاحظنا الإقبال الرهيب من قبل جماهير الوطن العربي العربي والكثير من الدول العالم حول مسلسل قيامة ارطغرل وقيامة عثمان، ومن الجدير بالذكر تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الحديد عن أحداث حلقات المسلسل والقنوات التلفزيونية الناقلة ومواعيد العرض الحصري والإعادة.

تفاصيل مسلسل بربروس الحلقة 2

يعد هذا المسلسل من المسلسلات التركية التي تتناول أحداث تاريخية؛ مما يجذب الكثير من المتابعين لمشاهدة المسلسل خاصة أن بطل المسلسل هو النجم انجين التان الذي لعب بطولة مسلسل قيامة أرطغرل، ويمتلك الملايين من المتابعين والمعجبين، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من نجوم الدراما التركية مثل اولاش استبه وجانر توبشو.

وعلى الرغم من عرض حلقة واحدة فقط من المسلسل منذ منتصف سبتمبر إلا أنه حقق شعبية هائلة، ويترقب الكثيرون الحلقة الثانية، وتتناول أحداث المسلسل قصة بحار يدعى خير الدين بربروس، وقد كان مجاهدًا في عهد السلطان سليم الأول أحد سلاطين الدولة العثمانية.

القنوات الناقلة للمسلسل التركي بربروس

تتنافس الكثير من القنوات التليفزيونية التركية على استضافة المسلسل التركي التاريخي بربروس، الذي امتلك قاعدة عريضة من الجماهير منذ انطلاق الحلقة الأولى، إلا أن قناة TRT التركية تنفرد حصريًا بعرض حلقات هذا المسلسل على شاشتها التليفزيونية.

وفي اليوم التالي من العرض الأول والحصري للحلقة الجديدة، تقوم كل من قناة الفجر الجزائرية وقناة اليرموك بإعادة الحلقة.

مواعيد عرض الحلقة الثانية مسلسل بربروس

  • العرض الأول لمسلسل بربروس الحلقة 2 على قناة TRT التركية يوم الخميس من كل أسبوع.
  • وتعاد الحلقة عبر قنوات الفجر واليرموك في اليوم التالي يوم الجمعة من كل أسبوع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!