ثبت الآن | تردد قناة أون تايم سبورت 3 الناقلة لمباراة الأهلي ضد الزمالك

تتصدر قناة اون تايم سبورت عناوين البحث في محرك البحث العالمي جوجل في الساعات الاخير، قبيل انطلاق مباراة الأهلي ضد الزمالك لكرة اليد، في المباراة التي تُقام على “صالة هئية قناة السويس” ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة اليد، وفي السطور التالية نوفر تردد قناة أون تايم سبورت 3 الجديد 2021 على النايل سات، والتي تنقل مباراة الأهلي والزمالك اليوم.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تمتلك شبكة قنوات أون تايم سبورت حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات كرة اليد المصرية، حيث تنقل القناة مباريات الأهلي والزمالك في البطولات الأفريقية والمحلية عبر شاشتها المفتوحة عبر القمر الصناعي النايل سات.

ونقلت القناة المصرية المفتوحة عبر النايل سات مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في كأس السوبر الأفريقي، والتي نجح الزمالك خلالها في الفوز على الأهلي وتحقيق لقب السوبر، الذي أهله للعب في كأس العالم للأندية لكرة اليد.

تردد قناة أون تايم سبورت 3

المقرر أن تنقل قناة “أون تايم سبورت 3” مباراة الأهلي ضد الزمالك لكرة اليد اليوم في قمة مباريات الجولة الثالثة من الدوري المصري لكرة اليد عبر شاشتها المفتوحة على النايل سات، لحساب منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري المحترفين.

ويمكنكم الآن تثبيت قناة أون تايم سبورت الناقلة لمباراة اليوم من خلال التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل التصحيح التشفير
النايل سات 7.3 غربا 11861 أفقي – H 27500  5/6 مفتوح

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!