رابط تنسيق الازهر الشريف 2021 المرحلة الثانية..مؤشرات تنسيق الثانوية الأزهرية
تنسيق الازهر

تنسيق الازهر 2021 عبر موقعنا الاخباري في المدرج، تزايدت عمليات البحث من قبل الآلاف من طلاب وطالبات الأزهر الشريف عن تفاصيل التنسيق؛ للإلتحاق بالكليات المختلفة بجامعة الأزهر، خاصة بعد ظهور نتيجة الدور الثاني من الشهادة الثانوية خلال الأيام القليلة الماضية والاعلان عن نتيجة تنسيق المرحلة الأولى، ويستعد طلاب المرحلة الثانية الذين لم يستطيعوا تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الأولى؛ لانخفاض المجموع الحاصلين عليه عن الحد الأدنى لقبول الطلاب في المرحلة الأولى، بالإضافة إلى الطلاب الذين اجتازوا مواد الرسوب في امتحانات الدور الثاني.

رابط تنسيق الازهر 2021 المرحلة الثانية

لقد أعلنت جامعة الأزهر عن فتح باب التسجيل الإلكتروني أمام طلاب المرحلة الثانية وطلاب الدور الثانية عبر الانترنت من خلال الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية أو زيارة الموقع الالكتروني لتنسيق الأزهر الشريف بالضغط هنا مباشرة.

ويجدر بالقول أنه سيتم الإعلان عن نتيجة المرحلة الثانية والمرحلة الأولى معًا، وذلك عقب انتهاء جميع الطلاب من التسجيل ومن ثم مراجعة مكتب التنسيق رغبات الطلاب، وقد تم فتح باب تسجيل الرغبات لطلاب المرحلة الثانية ابتداءًا من أمس يوم الثلاثاء الموافق 28 سبتمبر، مع استمرار قبول طلبات الطلاب حتى يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية الدور الثاني 2021

لقد اعتمد وكيل الأزهر الشريف نتيجة طلاب الدور الثاني منذ أيام، وقد تم رفع النتيجة على الموقع الإلكتروني لنتائج الأزهر الشريف natiga.azhar.eg بالضغط مباشرة هنا؛ حتى يستطيع جميع الطلاب في مختلف محافظات الجمهورية الحصول على النتيجة بكل سهولة عبر الانترنت من المنزل، وقد بلغ عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الدور الثاني ما يزيد عن 47 ألف طالبًا وطالبة.

سنظل في متابعتنا الحصرية مع حضراتكم أول بأول حول تنسيق الازهر الشريف 2021 ومؤشرات الحد الأدنى للقبول في الكليات المختلفة التابعة لجامعة الأزهر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!