عاجل.. أول قرار من الخطيب بعد خسارة الأهلي لقب السوبر المصري

خسر النادي الاهلي لقب السوبر المصري على يد طلائع الجيش، في المباراة التي أقميت على ملعب “برج العرب” بالإسكندرية، حيث تغلب طلائع الجيش على الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 3-2، ليخطف لقب السوبر الأول له في تاريخه، واتخذ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قرارًا هامًا بعد خسارة اللقب نستعرضه في السطور القادمة.

 قرار الخطيب بعد خسارة الأهلي لقب السوبر المصري

قرر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إعطاء الفريق راحة سلبية لمدة يوم من أجل مداواة جراح الخسارة القاسية التي تعرض لها الفريق اليوم في نهائي كأس السوبر المصري على يد طلائع الجيش، وذلك قبل لقاء الأهلي المقبل أمام انبي في كأس مصر، على أن يعود الفريق لاستكمال استعداداته من أجل الفوز بلقب كأس مصر.

وخسر الأهلي لقب الدوري العام لصالح منافسه التقليدي الزمالك منذ أقل من شهر، إلا أن الخسارة الثانية تواليًا للبطولات والتي لم تحدث منذ فترة طويلة داخل جدران القلعة الحمراء لم تحرك الخطيب نحو إقالة بيتسو موسيماني الذي جلب دوري أبطال أفريقيا مرتين.

موعد مباراة الأهلي المقبلة في كأس مصر

يلتقي الأهلي ضد انبي في الدور ثمن النهائي من كأس مصر، ويأتي موعد مباراة الأهلي ضد انبي يوم السبت المقبل الموافق 21 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الأهلي ضد انبي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!