عاجل.. إلغاء احتفالات كأس السوبر المصري حدادًا على وفاة المشير طنطاوي

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد إلغاء احتفالات في بطولة السوبر المصري المقرر إقامتها مساء اليوم الثلاثاء، في المباراة التي تُقام على ملعب “ستاد برج العرب”، في النسخة الثامنة عشر من السوبر المصري.

إلغاء احتفالات كأس السوبر المصري

استقر أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير الإتحاد المصري لكرة القدم، على إلغاء احتفالات كأس السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش، ويأتي ذلك القرار حدادًا على وفاة المشير محمد حسين طنطاوي، على أن تقتصر المراسم على تسليم الكأس للفريق الفائز وتسليم الميداليات للاعبي الفريقين.

وقرر أيضًا الإتحاد المصري وقوف لاعبي الفريقين وطاقم التحكيم لمدة دقيقة حدادًا على وفاة المشير، في المباراة التي تنطلق في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب استاد الجيش ببرج العرب.

إتحاد الكرة ينعي وفاة المشير طنطاوي

وقال الاتحاد المصري عبر الموقع الرسمي: “وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد نعى المشير محمد حسين طنطاوي الذي وافته المنية صباح اليوم سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر الجميل و “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وأضاف: “والاتحاد المصري لكرة القدم إذ ينعي الفقيد الكبير يستلهم من سيرته مآثره الخالدة في حب الوطن وبذل كل غال في سبيله وتشجيعه للرياضة المصرية وكرة القدم وقد كان أحد داعميها وسببا في نهضتها وتفوقها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!