عاجل.. الثنائي الناري لفريق ليفربول يغيب عن التدريبات قبل قمة مانشستر سيتي المنتظره

تلقى ليفربول صفعة قوية فور وصوله لإنجلترا عائدًا من البرتغالي، بعد أن حقق نتيجة كبيرة على حساب بورتو البرتغالي في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، حيث غاب الثنائي الناري للفريق عن التدريبات الجماعية قبل مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

ثنائي ليفربول يغيب عن التدريبات

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق ليفربول عن غياب الثنائي ترينت ألكسندر ارنولد الظهير الأيمن للريدز، بجانب لاعب الوسط تياجو ألكانتارا، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي قبل مواجهة بورتو في دوري أبطال أوروبا.

وأكد يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي التالي لمباراة بورتو أن ترينت ألكسندر أرنولد تعرض لإصابة ستمنعه عن المشاركة في مباراة مانشستر سيتي الجولة المقبلة في الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يعود في منتصف أكتوبر بعد العودة من التوقف الدولي.

وعلى الجانب الآخر لم يُعطي كلوب أن مؤشرات عن مدة غياب تياجو ألكانتارا، حيث تعرض اللاعب لإصابة أخرى قد تبعده عن مباراة مانشستر سيتي، مع وجود نسبة ضئيلة في لحاقه بقمة مباريات البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي

يأتي موعد مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل الموافق 3 أكتوبر 2021، في المباراة التي تقام على ملعب “أنفيلد” لحساب مباريات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف بتوقيت أبو ظبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!