عاجل.. تعليق مفاجأ من محمد صلاح على إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

علق محمد صلاح قائد منتخب مصر الأول، ونجم فريق ليفربول الإنجليزي على إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر، حيث وجه محمد صلاح الشكر للبدري على فترته على قيادة منتخب مصر الأول، والتي امتدت لما يقارب العامين بعد توليه قيادة المنتخب منذ عام 2019.

تعليق محمد صلاح على إقالة حسام البدري

توجه محمد صلاح بالشكر لحسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بعد إعلان إقالته في الساعات الماضية من اليوم الإثنين، حيث قرر الاتحاد المصري لكرة القدم إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر بسبب سوء أداء الفريق في مباراتي أنجولا والجابون التي حصد خلالهما 4 نقاط.

وقال محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “حابب أشكر الجهاز الفني السابق بقيادة الكابتن حسام البدري وجهازه المعاون على الفترة اللي فاتت، وأتمنى لهم كل التوفيق في اللي جاي”.

اقرأ أيضًا: كشف حساب حسام البدري بعد إقالته من تدريب منتخب مصر.

نتائج منتخب مصر تحت قيادة البدري

وخاض منتخب مصر 6 مباريات تحت قيادة البدري في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حقق خلالها المنتخب الفوز في 3 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات.

وقاد البدري منتخب مصر في مباراتين في تصفيات كأس العالم، وحقق منتخب مصر الفوز على أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات بهدف وحيد مقابل لا شيء، ثم تعادل أمام الجابون بهدف لمثله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!