عاجل.. غزل المحلة يتعاقد مع مهاجم وفاق سطيف الجزائري

أعلن نادي غزل المحلة عن تعاقده مع صفقة جديدة في فترة الإنتقالات الجاريه، وذلك في بيان رسمي اليوم الإثنين، حيث نجح المحلة في التعاقد مع مالك توريه مهاجم وفاق سطيف الجزائري ومنتخب مالي، لينضم لتدعيمات زعيم الفلاحين في فقترة الإنتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد بعد صعود الفريق للدوري الممتاز.

غزل المحلة بتعاقد مع مالك توريه

ونجح غزل المحلة، الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز لكرة القدم في موسمه الجديد 2021-2022، في التعاقد رسميًا مع المهاجم المالي ماليك توريه مهاجم وفاق سطيف الجزائري السابق، لتدعيم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية قبل أسابيع قليلة من انطلاق الموسم الجديد.

وتعاقد غزل المحلة مع المهاجم المالي لمدة ثلاثة مواسم، في صفقة انتقال حر، بعد أن أنهى تعاقده مع فريقه السابق وفاق سطيف الجزائري، الذي انضم له في عام 2019.

صفقات غزل المحلة

وكان غزل المحلة قد نجح في التعاقد مؤخرًا مع إبراهيم صلاح نجم وسط الزمالك ومنتخب مصر السابق، حيث انضم صاحب الـ34 عامًا لصفوف زعيم الفلاحين في فترة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع فريقه المقاولون العرب.

وضم غزل المحلة خلال الانتقالات الصيفية الجارية كل من أحمد السيد ومحمود الخضري وخالد سامي ومصطفى العش وأمير إسماعيل وإبراهيما كونيه ووليد مصطفى ومحمد بازوكا وإبراهيم عبد الخاق وسيد شبراوي وإبراهيم صلاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!