عاجل.. كلوب يصدم جماهير ليفربول بشأن عقد محمد صلاح الجديد

أدلى الألماني يورجن كلوب بتصريحات صادمة لجماهير ليفربول الإنجليزي، بشأن عقد محمد صلاجح الجديد، والذي كان ينتظره عشاق النجم المصري خلال الفترة الماضية، بعد أن ازداد الحديث عن تجديد عقد صلاح مع ليفربول، حيث كشفت التقارير عن رغبة اللاعب في الحصول على أكبر راتب في البريميرليج.

تصريحات يورجن كلوب عن تجديد عقد محمد صلاح

كشفت تقارير صحفية نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية في وقت سابق بأن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع نظير موافقته على التجديد، والذي يُعد اكبر راتب في البريميرليج.

وخرج يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول عن صمته، بعد الأسئلة الكثيرة التي تلقاها المدرب خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال الألماني: “لا يوجد ما أقوله حقًا بشأن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح خاصة من جانبي”.

وأضاف: “أنا لست منخرطًا في المفاوضات، حتى أكون واضحا، وفي الواقع، ما يهمني هو كيفية ظهوره بالمستوى الرائع ومدى التزامه.. صلاح يبدو في وضعية جيدة حقًا، من حيث المستوى الذي يظهر عليه، ولا يوجد شيء آخر أقوله في هذا الشأن”.

أرقام محمد صلاح مع ليفربول

شارك محمد صلاح رفقة ليفربول في الموسم الحالي 2021-2022، في 5 مباريات بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، سجل خلالها 4 أـهداف وصنع هدفين، وخاض إجمالي 208 مباراة بقميص ليفربول في جميع المسابقات، سجل خلالها 129 هدف وصنع 49 هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!