مواعيد عرض مسلسل اجازة مفتوحة والقنوات العارضة له

أصبحت مسلسل اجازة مفتوحة حديث الجميع حالياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فالمسلسل ينفرد وحده بالساحة الدرامية المصرية، وبدأ عرض حلقته الأولى أمس السبت 11 سبتمبر على قنوات ON، وأثارت أولى حلقات المسلسل جدلاً كبيراً بين محبي وعشاق مثل تلك المسلسلات، فالمسلسل يجمع بين الدراما التركية والرومانسية والاجتماعية أيضاً، وهذا ما يفضله عن غيره من المسلسلات، ونقدم لكن متابعينا الكرام  لموقعنا المتميز الإخباري  في المدرج مواعيد عرض مسلسل اجازة مفتوحة والقنوات العارضة له.

مواعيد عرض مسلسل اجازة مفتوحة

أعلنت قنوات ON دراما على عرض مسلسل اجازة مفتوحة عبر شاشتها، وتم إعلان أولى حلقات المسلسل بالأمس السبت في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة المحلي على قناة ON، والإعادة في الثانية صباحاً والواحدة ظهراً، كما تعرض حلقات المسلسل على قناة ON دراما في الساعة العاشرة مساءً، كما تعرض حلقات مسلسل اجازة مفتوحة عبر شاشة WATCH IT  عبر شبكة الانترنت.

قصة مسلسل اجازة مفتوحة

مسلسل اجازة مفتوحة من المسلسلات المتوقع أن تحقق نجاحاً كبيراً، فأحداثه مليئة بالكثير من الأحداث المثيرة للغاية والمشوقة، فتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة من العائلات التي تجمع بينهم المحبة والمودة، وتتعرض كل منهما لمشاكلها الخاصة سواء الزوجية أو مشاكل تربية الأبناء، ومن بين تلك الأسرة أسرة شريف منير ولقاء الخميسي.

ويشارك في المسلسل الفنانة القديرة سميحة أيوب والتي تقوم بدور والدة شريف منير، ملك كورة، دنيا ماهر، كرين بن زيد، نور محمود، هشام إسماعيل، صابر رفاعي، وغيرهم من النجوم.

القنوات الناقلة لمسلسل اجازة مفتوحة

تعرض حلقات مسلسل اجازة مفتوحة من السبت للأربعاء كل أسبوع على قنوات أون، ويمكن استقبالها على القمر الصناعي نايل سات، التردد: 11861، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!