موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي Atletico vs Getafe في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب كولسيوم الفونسو بيريز (معقل خيتافي)  مباراة قوية  بين  أتلتيكو مدريد  وخيتافي، مساء غدًا الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 ، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة  الدوري الإسباني .

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

ويتطلع الأتلتيكو الذي يسير بخطى ثابتة بأن يواصل مسلسل الانتصارات في البطولة من أجل التربع على الصدارة وعدم التخلي عنها لأي منافس،خاصة بعد ضياع نقطتين على أرضه وبين جماهيره في اللقاء السابق أمام أتلتيك بيلباو ، وهذا يتطلب منه جهد عالي داخل المستطيل الأخضر،خاصة مع غياب اللاعب جواو فيليكس بسبب العقوبة.

بينما خيتافي يعاني المصاعب هذا الموسم فهو لم يحقق أي انتصار حتى اللحظة، لذا لا مجال أمامه في هذه الموقعة إلا التحضير لها والانتصار من أجل الهروب من شبح الهوبط وتدارك الموقف مبكرًا.

موعد متابعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أتلتيكو مدريد ضد خيتافي عبر قناة بي إن سبورتس 1 بتعليق عصام الشوالي، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!