موعد مباراة أياكس ضد لشبونة Ajax vs Sporting في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء الموافق ١٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي أياكس  أمستردام ضد سبورتينج  لشبونة على ملعب خوسيه ألفالادي  ضمن مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا 

موعد مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

يستهل أياكس أمستردام مشواره بدوري أبطال أوروبا بمباراة قوية ضد سبورتينج لشبونة،  ويسعى أياكس بقيادة المدرب تين هج لبداية جيدة خاصة بوجود دورتموند في المجموعة، ويعد أياكس أمستردام  و بوروسيا دورتموند هما المرشحين للتأهل في المجموعة.

أما سبورتينج لشبونة فيسعى إلى إحداث المفاجأة والفوز وإستغلال عامل الأرض لصالحه، والقيام بدور الحصان الأسود في المجموعة ،وضمان على الأقل مقعد في الدوري الأوروبي واستكمال مشواره الأوروبي.

موعد متابعة مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أياكس أمستردام ضد سبورتينج لشبونة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!