موعد مباراة إشبيلية ضد فالنسيا Valencia vs Sevilla في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأربعاء الموافق ٢٢ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  إشبيلية  ضد فالنسيا ضمن فعاليات الجولة السادسة من الدوري الإسباني وذلك على ملعب رامون سانشيز بيزخوان معقل نادي إشبيلية.

موعد مباراة إشبيلية ضد فالنسيا

يدخل نادي إشبيلية أصحاب الأرض تلك المباراة وهو في المركز السادس برصيد ثمان نقاط من أربع مباريات حيث فاز ف اثنتين وتعادل في اثنتين ولم يخسر أي مباراة حتى الآن، وسيسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية وإستغلال عامل الأرض لصالحه ومطاردة المتصدرين .

أما خفافيش فالنسيا فقد حقق بداية جيدة في هذا الموسم إذ يحتل المركز الثالث برصيد عشر نقاط من خمس مباريات خاضها ، وسيحاول أن يعوض الخسارة المفاجئة التي نالها السبت الماضي أمام ريال مدريد.

موعد متابعة مباراة إشبيلية ضد فالنسيا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة إشبيلية ضد فالنسيا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة إشبيلية ضد فالنسيا

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة إشبيلية ضد فالنسيا عبر قناة بي إن سبورتس 1 ,بتعليق خالد الحدي ،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!