موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland في تصفيات المونديال والقنوات الناقلة

يستضيف ملعب إستاد سانت جاكوب بارك اليوم الأحد مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland والتي تجمع المنتخبان على أرضية ملبع سانت جاكوب بارك لحساب مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لمونديال فيفا قطر 2022.

وفي السطور التالية يواصل معكم موقع ” في المدرج ” تسليط الضوء على الموضوعات الخاصة بتصفيات المونديال ونأخذكم في جولة من أجل تقديم موضوع موعد مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland والقنوات التي تتولى نقلها على الهواء مباشرة.

مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland

قبل المباراة يحتل المنتخب الإيطالي صدارة المجموعة برصيد عشرة نقاط جمعها أبناء مانشيني بالفوز في ثلاثة مباريات والتعادل في مباراة ولم يتكبد الأتزوري الخسارة في أي مواجهة حتى الآن.

في المقابل يحتل المنتخب السويسري المركز الثاني على لائحة ترتيب المجموعة برصيد ستة نقطا بالفوز في مباراتين ولم يتعادل أو يخسر حتى الآن.

توقيت متابعة مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland

تنطلق مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland  عند حلول الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة إيطاليا ضد سويسرا Italy Vs Switzerland عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 4 ويعلق عليها المعلق الكبير أحمد البلوشي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!