موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا Argentina vs Bolivia في تصفيات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب الأرجنتين بقيادة ليونيل ميسي ضد بوليفيا في الجولة العاشرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، ويستعد منتخب التانجو الأرجنتيني لمواجهة بوليفيا صباح الغد في آخر مباريات الأرجنتين في فترة التوقف الدولي الحالية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

يأتي موعد مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا في الساعات الأولى من صباح الغد الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021، وتنطلق مباراة الأرجنتين ضد بوليفيا في تمام الساعة الواحدة والنصف صباحًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل منتخب الأرجنتين المركز الثاني في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 15 نقطة من 7 مباريات، حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، في حين يأتي منتخب بوليفيا في المركز التاسع وقبل الأخير برصيد 6 نقاط من 8 مباريات.

القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين ضد بوليفيا

تمتلك قنوات بي إن سبورتس القطرية حقوق النقل التلفزيوني الحصري والمباشر لمباريات التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، عن قارة أمريكا الجنوبية، ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 1 HD Premium” مباراةالأرجنتين ضد بوليفيا  عبر شاشتها على النايل سات بتعليق صوتي للمعلق حسن العيدروس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!