موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري لكرة اليد والقنوات الناقلة لها

تقام بعد قليل مباراة الأهلي والزمالك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين المصري لكرة اليد ، وتقام المباراة على صالة هيئة قناة السويس في الإسماعيلية وسط إجراءات أمنية كبيرة لحماية الفريقين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

المباراة الأخيرة بين الفريقين كانت منذ ثلاث أسابيع تقريباً على لقب كأس السوبر الإفريقي وانتهت بفوز صعب للزمالك بنتيجة 28-27، ويرتقب نادي الزمالك مباراة عالمية أمام نظيره برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية السوبر جلوب والمقررة يوم السادس من شهر أكتوبر المقبل  ولدى  القطبين مسيرة قوية منذ بداية الموسم الجاري حيث حقق الأهلي الفوز في أول جولتين على فريقي البنك الأهلي و6 أكتوبر، فيما فاز الزمالك على هليوبوليس والشمس.

موعد متابعة مباراة الأهلي والزمالك لكرة اليد

ومن المقرر ان تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثانية مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة للمباراة

المباراة تذاع عبر الصفحة الرسمية للإتحاد المصري لكرة اليد عبر موقع التواصل الاجتماعي  فيسبوك ،كذلك سيتم إذاعتها عبر قناة الإتحاد المصري لكرة اليد عبر موقع يوتيوب.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!