موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون Aletihad vs Altaawon في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي الإتحاد  ضد   التعاون  فعاليات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك على ملعب الملك عبدالله الدولي.

موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون

يحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب الدورى السعودي برصيد اثني عشر نقطة حيث حقق الإنتصار في أربع مباريات  ونال الهزيمة في مباراة واحدة.

أما فريق التعاون فيدرك مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه وأمام المتصدر، فهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من خمس مباريات خاضها، حيث حقق تعادلين نال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة الإتحاد ضد التعاون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الإتحاد ضد التعاون في تمام الساعة السابعة و 25 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة و25 دقيقة بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد ضد التعاون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الإتحاد ضد التعاون على الهواء مباشرة عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd, و Ssc sports 1Sd , بتعليق كلا من سمير المعيرفي عبر Ssc sports 1hd,  وتعليق عبد العزيز السبر عبر Ssc sports 1Sd .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!