موعد مباراة الجزيرة ضد العروبة Aljazeera vs Alorouba دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي الجزيرة  ضد العروبة ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإماراتي  للمحترفين وذلك على ملعب محمد بن زايد.

موعد مباراة الجزيرة ضد العروبة

يدخل أصحاب الأرض نادي الجزيرة تلك المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد عشر نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل واحدة وخسر، ويسعى فريق الجزيرة للفوز ومطاردة المتصدرين في جدول الترتيب.

أما العروبة فيدرك مدى صعوبة المباراة خاصة أنها خارج أرضه وأمام الكبير الجزيرة ،إذ لديه نقطتين فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق تعادلين ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

موعد متابعة مباراة الجزيرة ضد العروبة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الجزيرة ضد العروبة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الجزيرة ضد العروبة

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة فريقي الجزيرة ضد العروبة ضمن فعاليات الجولة السادسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبوظبي الرياضية 1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!