موعد مباراة السعودية ضد فيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام يوم غدًا الخميس مباراة السعودية ضد فيتنام والتي تجمع بينهما على ملعب إستاد مرسول بارك لحساب مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال فيفا قطر 2022.

مباراة السعودية ضد فيتنام

وقبل المباراة يستعد فهد المولد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إتحاد جدة السعودي للمشاركة مع منتخب بلاده في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال.

ويعد المولد أكثر اللاعبين مشاركة مع المنتخب السعودي في القائمة التي تم إستدعائها حيث سبق وأن مثل منتخب بلاده في 61 مباراة دولية فيما يأتي من خلفه الثلاثي ياسر الشهراني وسلمان الفرج وسالم الدوسري برصيد 58 و 55 و52 مباراة على التوالي.

في الوقت الذي يعد فيه المولد أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف أيضًا برصيد سبعة عشر هدفًا ويأتي من خلفه اللاعب سالم الدوسري برصيد أربعة عشر هدفًا.

توقيت متابعة مباراة السعودية ضد فيتنام

تنطلق مباراة السعودية ضد فيتنام عند حلول الساعة الثامنة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد فيتنام على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة السعودية ضد فيتنام عبر قناة SSC7 SD الناقل الحصري والوحيد لمباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم الذي يقام في قطر العام القادم ويعلق عليها المعلق الكبير مشاري القرني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!