موعد مباراة الطائي ضد النصر Altaee vs Alnasr في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة

تقام  مباراة فريقي  الطائي  ضد النصر ضمن فعاليات الجولة  السادسة من  دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الثلاثاء الموافق ٢٨ سبتمبر ٢٠٢١  وذلك على ملعب عبد العزيز بن مساعد بن جلوي.

موعد مباراة الطائي ضد النصر

يدخل نادي الطائي صاحب الأرض تلك المباراة وهو في المركز الرابع عشر في الجدول برصيد أربع نقاط فقط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في ثلاث مباريات.

أما نادي النصر فيحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين و نال الهزيمة في ثلاث مباريات، ويسعى النصر لتحقيق نتيجة إيجابية اليوم باستغلال حالة نادي الطائي السيئة وتحسين مركزه في الجدول.

موعد متابعة مباراة الطائي ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الطائي ضد النصر في تمام الساعة السابعة و25 دقيقة مساء  بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة و25 دقيقة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة و25 دقيقة مساء  بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة و25 دقيقة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الطائي ضد النصر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة الطائي ضد النصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك على الهواء مباشرة عبر قناة Ssc sports 1hd,  و Ssc sports 1Sd.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!