موعد مباراة النصر ضد أبها Alnasr vs Abha في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب مدينة  الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية مباراة فريقي  أبها  ضد النصر في مباراة لحساب الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان  للمحترفين وذلك يوم غد الخميس الموافق 30 سبتمبر 2021.

موعد مباراة أبها ضد النصر

يحتل أصحاب الأرض نادي أبها المركز الخامس عشر برصيد أربع نقاط فقط من ستة مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في واحدة وتعادل مباراة ونال الهزيمة في أربعة مباريات، ويسعى أبها رغم صعوبة المباراة ضد النصر إلى تحسين مركزه في الجدول بعد البداية المخيبة للآمال.

أما النصر فيحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مبارتين، الجدير بالذكر أن نادي النصر له مباراة مؤجلة.

موعد متابعة مباراة أبها ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة أبها ضد النصر في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة و35 دقيقة بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة و35 دقيقة بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة أبها ضد النصر

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة أبها ضد النصر عبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1hd بتعليق عيسى الحربين ، وعبر قناة السعودية الرياضية Ssc sports 1Sd بتعليق فهد الدريبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!