موعد مباراة الوصل ضد الوحدة Alwasl v Alwehdaa في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  الوصل  ضد  الوحدة  ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب زعبيل.

موعد مباراة الوصل ضد الوحدة

يحتل الوصل المركز الثامن برصيد أربع نقاط فقط من ثلاث مباريات فاز في واحدة وخسر واحدة وتعادل واحدة، ويسعى الوصل إلى تخطي الوحدة وتحقيق الفوز مستغلا عامل الأرض لصالحه.

أما الوحدة فيحتل المركز السادس برصيد خمس نقاط من تعادلين وانتصار وحيد ،حققهم خلال الثلاث جولات الأولى من الدوري، لكنه يدرك أنه سيصطدم بالوصل الجريح ويريد أن يخرج من المباراة بنتيجة إيجابية اليوم .

موعد متابعة مباراة الوصل ضد الوحدة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الوصل ضد الوحدة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الوصل ضد الوحدة

تذاع منافسات الدوري الإماراتي عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية خلال هذا موسم ،ومن المقرر أن يتم نقل مباراة الوصل والوحدة المرتقبة عبر قناتي Dubai Sports 1 وAD SPORTS 2 HD.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!