موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج PSG vs Club brugge في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يفتتح ملعب جان برايدال قمة كروية  تجمع بين باريس سان جيرمان  وكلوب بروج، ضمن مجريات المرحلة الأولى بدور المجموعات ببطولة  دوري أبطال أوروبا ، وذلك اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج

وسيكون  باريس سان جيرمان أمام اختبار جديد مع لاعبه الجديد ليونيل . ميسي  قادماً من برشلونة، بعد أن أوقعته القرعة في المجموعة الأولى التي تضم بجانبه كلاً من مان سيتي وكلوب بروج ولايبزيغ.

لازال الفريق الباريسي يبحث عن أول لقب له أوروبياً والتي يأمل في تحقيقها هذا الموسم بعد الصفقات الكبيرة التي أجراها رئيس النادي ناصر الخليفي، لذا عليه العمل بأقصى طاقة ممكنة للوصول لما يريد.

في السياق ذاته، يدرك فريق كلوب بروج قوة الخصم ونوعية اللاعبين الذي يمتلكهم، إلا أنه لديه طموح كبير وقوي في الحصول على العلامة الكاملة وخطف الثلاث نقاط منه، من أجل رفع معنويات اللاعبين في قادم الجولات.

موعد متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج

تنطلق مباراة باريس سان جيرمان في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد كلوب بروج

ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 3 HD Premium، بصوت المعلق حسن العيدروس

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!