موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham في الدوري الأنجليزي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد الموافق الرابع عشر من شهر أغسطس للعام الجاري 2022 مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham وهي التي تجمع بينهما على ملعب إستاد ستامفورد بريدج لحساب مباريات الجولة الثانية من الموسم الجديد لبطولة الدوري الأنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وخلال مقالنا اليوم نُسلط معكم الضوء على موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham بالإضافة إلى القنوات التي تتولى نقل المواجهة على الهواء مباشرةً.

مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham

البداية مع موقف الفريقين في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز حيث نجح تشيلسي في تحقيق الفوز خلال الجولة الأولى على حساب فريق نادي إيفرتون بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب جورجينيو من علامة الجزاء.

في الوقت الذي إكتسح فيه توتنهام ضيفه فريق نادي ساوثهامبتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد لينجح أبناء كونتي في توصيل رسالة لجميع المنافسين مفادها أننا قادمون بقوة لغزو البريميرليج والمنافسة على اللقب.

موعد مباراة تشيلسي ضد توتنهام Chelsea vs Tottenham

تنطلق المواجهة بين العملاقين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة الساعة السادسة والنصف مساءًا بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد توتنهام اليوم الأحد

تُنقل المواجهة بين الفريقين عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي بريميوم 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج في الشرق الأوسط ويعلق عليها المعلق الكبير الكابتن علي محمد علي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!