موعد مباراة روما ضد هيلاس فيرونا Roma vs Hellas Verona في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأحد الموافق ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي روما  ضد هيلاس فيرونا ضمن فعاليات الجولة الرابعة من  الدوري الإيطالي  وذلك على ملعب أنطونيو بينتجودي

موعد مباراة روما ضد هيلاس فيرونا

يستعد روما لمواجهة غريمه وهو عازماً على تحقيق نتيجة إيجابية تقربه من الاستمرار فى الصدارة.ويتواجد الفريق في صدارة جدول الدوري الإيطالي وهو لديه 9 نقاط في رصيده ، حيث جمعها الفريق من خلال فوزه في الـ ثلاث جولات   التي شارك بها منذ بداية البطولة. كما يشارك الفريق أيضاً في دوري المؤتمر الأوروبي وكانت المباراة الأخيرة له.عندما سجل خمسة أهداف مقابل هدف لفريق تسسكا صوفيا.

أما هيلاس فيرونا فيستعد لمواجهة غريمه وهو في حالة لا يحسد عليها، إذ يتواجد الفريق في المركز التاسع عشر وقبل الأخير في جدول الدوري الإيطالي بدون وجود نقاط في رصيده.

موعد متابعة مباراة روما ضد هيلاس فيرونا

ومن المقرر أن تنطلق مباراة روما ضد هيلاس فيرونا في تمام الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد هيلاس فيرونا

لا يوجد ناقل حصري لبطولة الدوري الإيطالي الدرجة A فى الشرق الاوسط وشمال افريقيا، ويمكنكم مشاهدة مباراة روما ضد هيلاس فيرونا اليوم عبر قناة الإتحاد الإيطالي لكرة القدم عبر موقع “يوتيوب” بصوت المعلق (خالد الغول).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!