موعد مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان  Real Madrid vs Inter Milan في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة لها

يحتضن ملعب سان سيرو مباراة من العيار الثقيل حين يلتقي ريال مدريد  مع نظيره إنتر ميلان، في إطار فعاليات الأسبوع الأول من المجموعة الرابعة من بطولة  دوري أبطال أوروبا ، وذلك يوم غداً الأربعاء 15 سبتمبر 2021

موعد مباراة ريال مدريد ضد إنتر

يطمح ريال مدريد  في التربع صدارة مجموعته والتي تضم كلاً إنتر ميلان  وشاختار دونيتسك وشيريف تيراسبول المولدوفي، بالإضافة إلى خصم هذه الجولة الفريق الإيطالي.

ويسعى الريال لخوض هذا اللقاء بكل ما أوتي من قوة وبتركيز عالي، لذا عليه أن يبذل أقصى طاقة ممكنة في هذه الموقعة من أجل الخروج من المباراة بصورة جيدة تليق به وبالعلامة الكاملة، لا سيما وأن الريال يطمح في العودة من جديد لمنصات التتويج بالكأس ذات الأذنين.

في المقابل، يدرك فريق إنتر ميلان صعوبة اللقاء، ولكن هو على دراية جيدة بمسابقة الشامبيونز ليغ، وهذا ما سيجعله أن يستعد أن يظهر بصورة جيدة من أجل خطف أول 3 نقاط له بالمجموعة القوية.

موعد متابعة مباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش .

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان

ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports 2 HD Premium، بصوت المعلق حفيظ جراجي في الوقت الذي باتت فيه قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!