موعد مباراة سموحة ضد بيراميدز في كأس مصر والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الجمعة الموافق ٢٤ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي بيراميدز  ضد سموحة وذلك ضمن فعاليات الدور ال 16 من كأس مصر وذلك على ملعب السويس الجديد.

موعد مباراة سموحة ضد بيراميدز

تخطى نادي  سموحة عقبة دكرنس برباعية دون رد في دور الـ 32 للبطولة، فيما تخطى بيراميدز منافسه العبور بالقليوبية بأربعة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.

ويطمح أحمد سامى المدير الفني لسموحة لتفادى مفاجأت الكأس والفوز بمباراة الليلة لاسيما بعد الأداء المتميز الذى ظهر به الفريق السكندري في الموسم الأخير للدوري بعدما أنهى المسابقة في المركز الرابع وفشل في حجز بطاقة المشاركة الافريقية التي تم حسمها مبكراً وقبل نهاية الدوري لصالح المصرى البورسعيدى وبيراميدز.

في المقابل تبدو مباراة الليلة هي الظهور الأول لإيهاب جلال مدربا لبيراميدز بعد توليه المسئولية خلفاً لليونانى جونيس وسوف يسعى للفوز بها لإستكمال مشوار الفريق السماوى في بطولة الكأس متسلحاً بعناصر الخبرة في صفوفه وأبرزهم عبد الله السعيد وأحمد فتحى ورمضان صبحى وشريف إكرامى والوافد الجديد التونسى فخر الدين بن يوسف.

موعد متابعة مباراة سموحة ضد بيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق مباراة سموحة ضد بيراميدز في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد بيراميدز

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة سموحة ضد بيراميدز في الدور ال ١٦ من كأس مصر على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!