موعد مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة Shabab alahly v Alsharqah في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت الموافق ١٨ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  شباب الأهلي دبي  ضد  الشارقة  ضمن فعاليات الجولة الرابعة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين وذلك على ملعب راشد بدبي .

موعد مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة

شباب الأهلي يملك سبع نقاط، ويستهدف المنافسة بقوة على اللقب، بعدما حقق الإنتصار في أول جولتين من دوري أدنوك للمحترفين على فريقي الإمارات وعجمان بنتيجة واحدة 1-0، قبل أن يخرج بتعادل  1-1 أمام العروبة الصاعد هذا الموسم للدوري  للمرة الأولى.

أما نادي  الشارقة، فحقق العلامة الكاملة حتى الآن أي 9 نقاط، بعدما بدأ الموسم، بشكل ممتاز ، وفاز في أول ثلاث  مباريات على كل من اتحاد كلباء والظفرة بنتيجة واحدة 1-0، ثم قلب تأخره بهدفين نظيفين أمام الوصل حتى الدقيقة 69 في الجولة الماضية، إلى فوز مثير 3-2، لكن الخروج من البطولة القارية سيكون له أثر سلبي معنويا على اللاعبين إذ تم الإقصاء من البطولة من ركلات الترجيح،وسيسعى الفريق لاستعادة التوازن والتركيز على الدوري .

موعد متابعة مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة شباب الأهلي ضد الشارقة في تمام الساعة السابعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة شباب الأهلي ضد الشارقة

تبث منافسات الدوري الإماراتي عبر مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية.

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناتي Dubai Sports 1 وAD SPORTS 1 HD بصوت المعلق فارس عوض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!