موعد مباراة عجمان ضد الشارقة Ajman vs Alsharqah في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين والقنوات الناقلة لها

يستضيف ملعب راشد بن سعيد  مباراة لحساب الجولة السادسة من دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين بين فريقي  عجمان  ضد الشارقة وذلك يوم الأربعاء الموافق 29 سبتمبر 2021 .

موعد مباراة عجمان ضد الشارقة

يدخل أصحاب الأرض نادي عجمان تلك المباراة وهو في المركز السادس في جدول الترتيب بعد خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل مبارتان وخسر واحدة، ويسعى نادي عجمان للفوز ومطاردة المتصدرين في جدول الترتيب باستغلال عامل الأرض لصالحه، أما نادي الشارقة فهو في المركز الثاني برصيد إحدى عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات وتعادل مبارتان ،بالتالي فإن الفريق بأمس الحاجة إلى الفوز ومواصلة البداية القوية والمنافسة مع الكبار هذا الموسم.

موعد متابعة مباراة عجمان ضد الشارقة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة عجمان ضد الشارقة في تمام الساعة الخامسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السادسة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة عجمان ضد الشارقة

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريقي عجمان ضد الشارقة في دوري أدنوك الإماراتي للمحترفين على الهواء مباشرة عبر قناة أبو ظبي الرياضية 1 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!