موعد مباراة كريستال بالاس ضد برايتون Crystal palace vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة

تقام اليوم الإثنين الموافق ٢٧ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي  كريستال بالاس  ضد برايتون ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإنجليزي  الممتاز وذلك على ملعب سيلهرست بارك معقل كريستال بالاس .

موعد مباراة كريستال بالاس ضد برايتون

يخوض أصحاب الأرض فريق كريستال بالاس عندما يستضيف برايتون في  مباراة هامة ،إذ يحتل المركز الخامس عشر برصيد خمس نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مباراة وتعادل مبارتان وخسر مبارتين .

أما فريق برايتون فيلعب بحافز الفوز واحتلال الصدارة بعد تعثر كل المتصدرين في هذه الجولة إذ يمتلك برايتون في رصيده اثنا عشرة نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق أربعة انتصارات وخسر مباراة واحدة وفي حالة تحقيق الفوز سينفرد برايتون بالصدارة.

موعد متابعة مباراة كريستال بالاس ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة كريستال بالاس ضد برايتون في تمام الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة كريستال بالاس ضد برايتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة كريستال بالاس ضد برايتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق عادل خلو، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!