موعد مباراة ليستر سيتي ضد برايتون Leicester city vs Brighton في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام يوم الأحد الموافق ١٩ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي ليستر سيتي  ضد  برايتون  ضمن فعاليات الجولة الخامسة من  الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك على ملعب فالمر.

موعد مباراة ليستر سيتي ضد برايتون

يدخل أصحاب الأرض تلك المباراة وهم في المركز السادس بتسع نقاط ، من أربع مباريات حيث حقق الإنتصار في ثلاث مباريات ونال الهزيمة في مباراة واحدة، وسيسعى برايتون إلى تحقيق نتيجة إيجابية اليوم وإستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومواصلة الإنطلاقة القوية.

أما ثعالب ليستر فهم في المركز الحادي عشر في جدول الترتيب، حيث فاز في مبارتين ونال الهزيمة في مبارتين أيضا، بالتالي سيلعب بحافز الخروج من النفق المظلم وتحقيق أي نتيجة إيجابية اليوم خاصة بعد البداية المخيبة للآمال لعشاق الأزرق.

موعد متابعة مباراة ليستر سيتي ضد برايتون

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليستر سيتي ضد برايتون في تمام الساعة الثالثة مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليستر سيتي ضد برايتون

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليستر سيتي ضد برايتون عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 2 بتعليق محمد بركات، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!