موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد Liverpool vs Brentford في الدوري الإنجليزي الممتاز والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم السبت ٢٥ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي ليفربول ضد برينتفورد ضمن فعاليات الجولة السادسة من  الدوري الإنجليزي  الممتاز وذلك على ملعب برينتفورد .

موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد

يدخل الضيوف نادي ليفربول تلك المباراة وهو في المركز الثاني مشاركا الصدارة مع تشيلسي بفرق الأهداف،حيث أن لديه ثلاث عشر نقطة من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في أربعة مباريات وتعادل واحدة،  ويسعى الليفر إلى تحقيق الفوز في تلك المباراة ومطاردة تشيلسي الذي سيلاقي المان سيتي في نفس الجولة.

أما برينتفورد فيحتل المركز التاسع برصيد ثمان نقاط من خمس مباريات خاضها حيث حقق الإنتصار في مبارتين وتعادل مبارتان وخسر واحدة.

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد برينتفورد

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد برينتفورد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برينتفورد

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد برينتفورد عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق سوار الدهب، الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري للدوري الإنجليزي الممتاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!