موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي Liverpool vs Norwich City في كأس الرابطة الإنجليزية والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الثلاثاء الموافق ٢١ سبتمبر ٢٠٢١ مباراة فريقي ليفربول ضد  نورويتش  سيتي ضمن فعاليات الدور ال 32 من كأس الرابطة الإنجليزية وذلك على ملعب كار رود .

موعد مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

يدخل ضيف المباراة فريق ليفربول تلك المباراة وهو عائد من انتصار كبير ضد كريستال بالاس في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي، كذلك من المتوقع ألا يبدأ النجم المصري محمد صلاح هذه المباراة وإراحته للمواعيد القادمة فى الدورى ودوري الأبطال.

أما نورويتش سيتي فسيعمل على استغلال عامل الأرض لصالحه والفوز وخطف التأهل الى الدور ثمن النهائي من كأس الرابطة، كما أن الفريق نال الهزيمة في الجولة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام ضيفه واتفورد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، وبالتالي سيسعى إلى قلب المعطيات وصناعة المفاجأة في هذه المباراة.

موعد متابعة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساء بالتوقيت المحلي للإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي

ومن المقرر ان تتم إذاعة مباراة ليفربول ضد نورويتش سيتي عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1 بتعليق عامر الخوذيري،الجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لكأس الرابطة الإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!